مواقف وأنشطة

لجنة التربية والتعليم بجبهة انقاذ الثورة تعقد الاثنين القادم مؤتمرا صحفيا لكشف التدمير الممنهج للعملية التعليمية

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
تحت شعار (الامتحانات احدى مخرجات التدمير الممنهج للعملية التعليمية) تقيم لجنة التربية والتعليم بجبهة انقاذ الثورة السلمية مؤتمر صحفيا يوم الاثنين القادم الموافق 25 /08/2013 في فندق ايجل الواقع في الدائري الشمالي جوار محطة السنباني في العاصمة صنعاء والدعوة عامة لكل التربويين والمهتمين والناشطين الاعلاميين والحقوقيين ومختلف وسائل الاعلام.
و سيتناول المؤتمر جملة من الاختلالات التربوية وفي مقدمتها الاختلالات التي رافقت سير العملية الامتحانية وقضايا فساد مالي واداري وعرض للمسار القانوني وحيثيات البلاغات التي سترفعها جبهة انقاذ الثورة للنائب العام.
ومن المقرر أن ترفع الجبهة خلال الأيام القليلة القادمة بلاغين للنائب العام بخصوص صفقات فساد في وزارة التربية والتعليم واستغلال المناصب من قبل قيادة الوزارة.
وكانت لجنة التربية والتعليم قد عقدت اليوم السبت اجتماعا لها بحضور النائب أحمد سيف حاشد رئيس الجبهة، وخصص لمناقشة القضايا والبلاغات التي سيتم رفعها للنائب العام ومستنداتها.
كما ناقشت اللجنة التقرير التحليلي التقويمي لمراحل وخطوات سير الامتحانات العامة للعام 2012 – 2013، والذي سيعرض في المؤتمر الصحفي.
كما وقفت اللجنة على الخطوات التي تجري من خلالها أخونة مدرسة جمال عبد الناصر، والتي تعد من أهم المدارس النموذجية بأمانة العاصمة.
ولجنة التربية والتعليم هي احدى لجان هيئة الظل الشعبية، والتي اشهرت في شهر يوليو المنصرم.
وقدمت اللجنة في مؤتمر اشهارها تقرير رصد بالمخالفات والتجاوزات في وزارة التربية والتعليم.
كما كشفت من خلاله سعي قيادة الوزارة لأخونة ديوان عام ومكاتب المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى